مجتمع

نعود بحذر: بروتوكولات العودة لمساحات العمل

باتباع هذه الإجراءات والبروتوكولات الصحية سنعود بطمأنينة وبشكل آمن يضمن صحتنا وصحة أعضاءنا بإذن الله.

أعزاءنا أعضاء مجتمع ديوم الكرام،

اتخذت المملكة إجراءات احترازية ووقائية للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا، وقمنا في الفترة السابقة باتخاذ اجراءات ووضع بروتوكولات صحية (رسالة إلى مجتمع ديوم) حرصاً منا على سلامتكم. #نعود_بحذر هو شعار المرحلة، بدأنا ولله الحمد باستئناف العمل في المساحات بتاريخ 31 مايو ونود اطلاعكم بآلية العودة، والبرتوكولات الصحية وحالة العضويات وسياسة التواصل الداخلي بين الأعضاء والتغييرات في مساحات العمل لضمان تباعد جسدي أمثل. باتباع هذه الإجراءات والبروتوكولات الصحية سنعود بطمأنينة وبشكل آمن يضمن صحتنا وصحة أعضاءنا بإذن الله.

مساحات العمل

قمنا بإعادة تنظيم وتصميم المساحات لضمان التباعد الجسدي بين الأعضاء (أكثر من 2 متر) ووضع فواصل بين كل محطة عمل. بما في ذلك اعادة تصميم منطقة ب (ديناميك) وتقليل العدد المسموح في المساحة من 25 إلى 8 أعضاء فقط. قمنا أيضاً بتقليل بوابات الدخول للمساحات وأصبحت من الباب الرئيسي لضمان التحكم واستخدام المعقمات عند المدخل. بالاضافة إلى طباعة ارشادات بالعدد المسموح في كل غرفة اجتماعات وعند المداخل، ونأمل من الجميع الالتزام بارتداء الكمامات القماشية عند الدخول والتأكد من استخدامها طوال فترة تواجدكم في المناطق المشتركة داخل ديوم. زودنا كل منطقة بأدوات تعقيم ولوحات ارشادية توضح البروتوكولات الموضوعه ونأمل منكم عند استخدام أي محطة تعقيم اليدين قبل وبعد الانتهاء. نقوم بتنظيف وتطهير كافة الأسطح والأرضيات باستمرار طوال اليوم على مدار الاسبوع. ونذكركم بتحميل تطبيق وزارة الصحة (تباعد) وتفعيل البرنامج (حساب البرنامج على تويتر)

حالة العضويات

قمنا بمراجعة كافة العضويات للأعضاء واضافة 30 يوم مجانية لمن تأثرت عضوياتهم بالحظر الكلي، سنقوم بالتواصل هاتفياً مع كافة الأعضاء (سواء كانت العضوية منتهية أو مازالت فعالة) خلال الأيام القليلة القادمة. اننا ملتزمون بدعم أعضاءنا ودعم مشاريعهم أكثر من أي وقت مضى. في حال أردت مراجعة سجل عضوياتك ومدفوعاتك السابقة، بإمكانك طلبها وسنرسل كافة العقود والفواتير وسندات القبض الخاصة بك لبريدك الالكتروني مباشرة ونعمل حالياً على توفير مستند إيضاحي به تفاصيل عضويتك وتاريخ بدايتها ونهايتها قريباً. ونود التنويه في حال كانت العضوية ما زالت فعالة فستضل مجمدة حتى يحدد العضو تاريخ العودة.

التواصل الداخلي وتطبيق ديوم

خلال الشهر الماضي اتخذنا عدة قرارات تخص العضويات والمساحات وآلية العمل والتوجه الاستراتيجي لديوم، ومن ضمن هذه البنود هو آلية التواصل الداخلي وادارة العضوية وحجز غرف الاجتماعات وتتبع عدد الساعات. وعلى أثر ذلك، قررنا ايقاف تطبيق ديوم واعتماد أساليب أخرى للتواصل الداخلي. بدأ من اليوم كافة الاخطارات والرسائل والاعلانات والتواصل الداخلي بين الأعضاء سيكون عبر قناة ديوم في سلاك وبإمكانك الانضمام للقناة عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3hvN81G

من خلال سلاك ستتمكن من التواصل مع الأعضاء، الاطلاع على آخر المستجدات داخل المساحات، والتواصل مباشرة مع فريق عمل ديوم لرفع شكوى أو طلب، وأيضاً متابعة حالة العضوية الخاصة بك. ومن المهم أيضاً التأكد من تحديث بياناتك في سلاك مثل البريد الالكتروني لتلقي رسائلنا.

أما فيما يخص حجز غرف الاجتماعات، فنحن نعمل على آلية جديدة لحجز غرف الاجتماعات، في الوضع الراهن لا يتطلب استخدام غرف الاجتماعات حجزاً مسبقاً، وفرنا أربعة غرف اجتماعات وأربعة مناطق مفتوحة لعمل اجتماعات لضمان توفر مساحة لعقد اجتماعاتكم طوال الوقت وسنبلغكم بآلية الحجز قريباً.

وأخيراً ننصحكم بالاطلاع على البروتوكولات الصحية الخاصة بوزارة الصحة من هنا والبرتوكولات الخاصة بالمكاتب من وزارة الموارد البشرية من هنا

نلقاكم في ديوم،
فيصل القرني

December 1, 2019
بواسطة
فيصل القرني
القائمة البريدية
سجل معنا في القائمة البريدية لتصلك رسائل اسبوعية بأبرز مقالاتنا
شكرًا لك! تم استلام تقريركم!
أُووبس! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.
بالتسجيل معنا أنت تقر بـ اتفاقية المستخدم